الثلاثاء، 22 يوليو 2008

اغتراب (( أنادي عليكم ... فأجيبوني ))

(0)
أبحث عنكم ..
فلا تضيعوا وقتي في البعد الرهيب المستبد
ولا تضيعوني
أبحث عنكم ..
فهلا سمعتم الصوت الجلي
أبحث عنكم ..
فابحثوا عني ..
لا تكلوا من البحث فإني قريب
(1)
نفسي ...
أه يا نفسي
ابعدي ما شئت
واغتربي ما شئت
فإني ملاقيك يوما قريبا
وعند الساعة ستصبحين ملكا لي وحدي
(2)
يا صحبة يأسي وعنادي وأيام فرحي
يا صحبة يومي وغدي
يا صحبة أمسي
أين أنتم مني
أين أنتم مني
إني بانتظاركم
(3)
يا بيتا ينبع خيرا من زمن فات
يا زمنا كنت صغيرا فيك وبك
يا دنيا ترحل بي من مهبط قوم ـ
لصعود مشكوك فيه
مرسوم قدري منذ البدأة
مكتوب عني في صحفي
أه يا زمني المحدود ـ
محدود فيك الخطو
محدود فيك الصفح ، محدود فيك العفو

هناك تعليقان (2):

الريم يقول...

بجد بوست واسلوب اكثر من رائع واتمنى زيارتك لى باستمرار

مجلة الأم الصغيرة يقول...

نحن هنا

المحامي الحر تسمح لي أمرر لك تاج كراسة الواجب؟ زور مدونتي عشان تعرف شروطه

تحياتي