الأربعاء، 17 سبتمبر 2008

ذكريات

الأن بعد دمعتين مني ..
وبرغم كل ما كتبت عنك ..
تذكرين أن قلبي كان خاويا كئيبا ،
وأنني تعلمت التفاهة والنحيبَ
وتطمعين في الخروج عني
تسألين الموت لي في ظل عشقي
تختفين من حياة كنت فيها ماءها
تهتفين ضدي بالسقوط
وبالثبور
وبالويل الكبير
****
الان أنت من أصبت بالخداع
الأن كنتُ من أصبتك بالضياع
الأن تعلن كل أخبار الأحبة
أنني مغرور
وعربيد
وشحاذ فقير
جاء من جبل الرعاع
****
آه..
يا كسرة القلب المشرد من زمن
يا مر كأس الموت حين تكسوها
سويعات الشجن
يا خيبة القلب البرئ
أوتذكرين؟!
أنا من وضعتك بين أقمار المساء
وجعلت منك عليمة وخبيرة
بشئون أحوال السماء
وتخذت منك حبيبتي
في كل ليلاتي دواء
أوتنكرين؟!
****
فلتختفي مني قريبا
لا تساليني أن أجدد
فالحب أحلام وآمال جديدة
والقلب مهترئ بمثلك
ليس ينفعه سواد العين فيك
أو حمرة الشفة المليئة
بالذكريات
****

هناك 5 تعليقات:

مجلة الأم الصغيرة يقول...

قلم مميز ..راقي ... متألق .. دائما و أبدا ..

Ahmed Hishmat يقول...

وأميز ما في قلمي
أن يحوز تعليقا على ما كتب
منك أنت يا قطرات
ـــــــــــــ تحياتي إليك ــــــــ

مجلة الأم الصغيرة يقول...

طااال انتظار البقية !!!
علها قريبا

Ahmed Hishmat يقول...

قد أكملت البقية
علها تنال إعجابك
ــــــــــــــــ
بجد أنا مبسوط قوي انك متبعاني
ــــــــــــــــ
شكرا ليكي قوي

IIOrganzAII يقول...

كلمات وإحساس مميز

أحييك على قلمك

تقبل تحياتي


http://www.alaq-alnada.com/vb