الخميس، 1 يناير 2009

ثلاثة أبعاد للحب


(1)
سأركض خلف أحلامي .. فأنجزها

وأعطكي شعلتي روحاٌ .. تحفزها

وأرمي رفقتي بالشوق ـ

والريحان والعنبرْ ـ

وأمضي فيك ممتلأ بمُعجِزها
*************
(2)

سأعدو نحو عينيك أنا ميلاْ

وأرجو سحرها دوماً وتبجيلاْ

وأبقى عاشقا نهماٌ ـ

ولا أرضى أنا فيك ـ
عن الاحلام تاويلاْ
*************
(3)

وأسأل فيك عن معنً وعن مبلغْ

وأحدث بالهوى صرحاُ إذا يبلغْ

حديث الناس والدنيا ـ

بمشرقها ومغربها ـ

ويكفي شعرك لوناً ،

من الشمس به يصبغْ


هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

��� �� ������ ����� ��� �� �� �� ��� ����
�� ��� ���� � ���

Ahmed Hishmat يقول...

الأستاذ المحترم / غير معروف
أنا مش فاهم حاجة
يا ريت توضح أكتر
لأني مش أعرف أقرأ باللغة دي
ممكن ترد عليه

كأنني أنا يقول...

الله..

"سأعدو نحو عينيك أنا ميلاْ

وأرجو سحرها دوماً وتبجيلاْ

وأبقى عاشقا نهماٌ ـ

ولا أرضى أنا فيك ـ

عن الاحلام تاويلاْ"


بالرغم من أنني لا أؤمن بوجود مثل تلك تلك المعاني في زماننا هذا

إلا أنني وبصدق تأثرت كثيرا بها :))

---------

توقع زيارتي كثيرا سيدي:)

Ahmed Hishmat يقول...

أشكر لك احساسك بكلامي
وتأثرك به
وارجو منك صدقك
في التردد على
مدونتي المتواضعة
.........
سعدتك بتعليقك جدا
جازاك الله خيرا عليه