السبت، 21 فبراير 2009

تجليات نفس


ـ كلما نظرت إلى الغد القريب ، أجدك يا حبيبتي في البعد الغريب
ـ سأعطيك ظهري لتكتبي عليه وشمك الذي لن تمحوه ألامي
ـ لن أكتفي في حبك بالنظر إليك ، بل سأمرر دمي داخل شرايينك كلما تمنيت الحياة
ـ سأبحث في المفردات والفِكَرِ عن معناك ، وفي الخيال والاستعارات عن صورتك
ـ حتى تمكنيني من حبك ، سأظل مرددا اسمك في أجمل أحلامي
ـ لن أكتفي بالشوق لأصل لذروة العشق ، سأكون عاشقا مُجِدداً ، ومعشوقا مُجَدداً
ـ ستتعامد عليكي أشعة حبي طوال أيام السنة ، وستغرقين في بحر الهوى حتى تدركين شطوطي
ـ سأتأخر عليك بقبلاتي ، فكلامي أحر وأمتع من وصل بالشفاه فقط
ـ سأنكر نفسي لأجلك ، وسأعلو عليك عندما تغترين بي
ـ لن تفقدي معي كل شيء ، بل ستكتسبين من نفسي الكثير
ـ عندما يحتاج قلبينا لنبض على إيقاع واحد ، سأكون أنا أنت وأنت عندها ستكونين بلا " أنا"
ـ لا تبحثي عني ، فقلبك يعرف الطريق للوصول وحده ، إنها حسبة القدر والحب

هناك 5 تعليقات:

wafaa يقول...

سأكون أنا أنت وأنت عندها ستكونين بلا " أنا"
اكثر من رائعة هذه الكلمات

صفــــاء يقول...

.
لن تفقدي معي كل شيء ، بل ستكتسبين من نفسي الكثير

من كلماتك تبدو التضحيه ويبدو الحب بلا أنانيه
الحب كما يجب ان يكون دائما متصل مستمر

تحياتى
.

فشكووول يقول...

السلام عليكم احمد حشمت .. شكرا على التعليق
انت راجل وجدانى قوى وتذوب عشقا فى محبوبتك لدرجة ان قلبيكم يكون ايقاعه واحد .
تحياتى

saragebaly يقول...

جميلة جدا تلك الكلمات
بكل ما تحمله من معاني الحب واحاسيسه المرهفة

نعم قلبيكما سيصبح واحد بنبض واحد

تحياتي لك ولمدونتك

سارة

Ahmed Hishmat يقول...

وفاء
ده دليل التوحد
*******
صفاء
المفروض يكون هو ده الوضع دايما
*******
فشكول
وأكثر من كده لو أعرف أعمله
********
سارة
مش أجمل منك