الأربعاء، 17 ديسمبر 2008

محاولات فاشلة للإفلات من الجاذبية





أنا كالشمس والكوكب


وحيدا في مداراتي


وحب لي هو الأنسب


//


أنا والعين في أمسي


ومسألتي ..


وسهد من تباريحي


فلا خسران أو مكسب

//


أنا والشوق أغنيتي


وروح حين تسكنني


وتربح فيّ نشوتها


بإحساس بأن أشرب


//


وتبلغ صيف ليلتنا


تغطي فكرنا المتعب
//

وتسألني مدانية ..


بذات الوقت أن أقرب


//


فليس الجذب يمهلها


ولست منه في مهرب


------


-----

هناك 4 تعليقات:

Naglaa El Gafary يقول...

للاسف ان الجاذبة يا احمد من الصعب الانفلات منها
المهم انت عامل اية
و اية اخبارك
جميلة قوي مدونتك
علي الرغم من انني لا احب اللون الاسود
لكن انا بشوفها
شكرا لتعديل النص عندي

Naglaa El Gafary يقول...

كلماتك رائعة وجيدة
لكن للاسف لا يستطيع اي اد منا ان يفلت من الجاذبية
شكرا علي سؤالك
ربنا يخليك
شكرا جدا علي ارشادي وتعديل كلماتي

Naglaa El Gafary يقول...

بقلك يا احمد حرام عليك لا زم كل تعليق تديرة
انت بتتعامل مع اطفال ولا اية
حسسني انني كبار
يلا سلام
ربنا يوفقك

مجلة الأم الصغيرة يقول...

{ائعة بكل المقاييس
ليتنا نهرب من الجاذبية